المنتدى العام لشباب ديروط
اهلا بك في منتديات شباب ديروط هذه الرساله تفيد انك غير مسجل الرجاء التسجل لكي تستطيع المشاركه في المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسماعيلي يتصدر قمة الدوري بعد فوزه علي الاوليمبي المكافح

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبد الناصر
مدير المنتدى وصاحبه
مدير المنتدى وصاحبه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 237
العمر : 24
الموقع : http://shabab1dairout.yoo7.com
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي يتصدر قمة الدوري بعد فوزه علي الاوليمبي المكافح   السبت أغسطس 30, 2008 3:46 pm

تصدر الإسماعيلي قمة الدوري بعد ان حقق فوزا هاما علي فريق الاوليمبي بنتيجة 3-2 في اللقاء الذي أقيم علي استاد الإسكندرية مساء الجمعة ضمن مباريات الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

استهل الدروايش اللقاء بهجوم بغية احراز هدف مبكر يعطي لهم السيطرة من البداية، وبالفعل استطاع العراقي مصطفي كريم من تسجيل أول أهداف المباراة في الدقيقة 5 بعد ان تلقي كرة علي طبق من ذهب لم يتواني في تسديدها من وضعية مريحة سكنت شباك سيزار حارس الاوليمبي.

ولم يركن لاعبو الاوليمبي الي تلك النتيجة، فقاموا بشن هجمات خطيرة علي مرمي محمد صبحي وترجمت في الدقيقة 19 بهدف التعادل الرائع الذي جاء بتوقيع محمود جاكسون بعد ان سدد كرة لولبية من وضعية صعبة لم يرها صبحي الا وهي في الشباك.

واستمر تبادل الهجوم بين الفريقين ولكن غابت الفاعلية علي المرميين بعد هدف التعادل للاوليمبي، وحاول محمد حمص كثيرا إمداد مهاجمي الإسماعيلي بالكرات ولكن غاب التركيز في اللمسة الأخيرة.

ومثلما بدأ الدروايش الشوط الأول بهدف، جاء محمد فضل البديل الذي دفع به خالد القماش بالهدف الثاني في الدقيقة الأولي من شوط المباراة الثاني بعد ان تلقي كرة طولية سيطر عليها بمهارة يحسد عليها ووضعها بهدوء في المرمي الخالي من حارسه.

ثم تمكن مصطفي كريم من إحراز هدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 54 من ضربة حرة مباشرة سددها بمهارة فائقة شاهدها سيزار وهي في طريقها للشباك بلا اي محاولة للتصدي لها.

وهبط الأداء بعد هذا الهدف بعد ان استسلم لاعبو الاوليمبي للنتيجة وفي المقابل لم يستغل الدراويش هذه الحالة لتسجيل المزيد من الأهداف وضاعت العديد من الفرص من علي أقدام احمد سمير فرج والعراقي كريم.

وفي الدقيقة 44 تمكن نجم الاوليمبي محمود جاكسون من وضع الهدف الثاني الشخصي له ولفريقه بعد مجهود فردي رائع سدد بعده الكرة قوية وسط حراسة دفاع الاسماعيلي ولم تسعف صافرة حكم اللقاء الاوليمبي لمحاولة ادراك التعادل لتنتهي المباراة بفوز الاسماعيلي.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد الاسماعيلي الي 10 نقاط يتصدر بهم قمة الدوري فيما تجمد رصيد الاوليمبي عند ثلاث نقاط يحتل بهم المركز الثاني عشر.

شاهد اهداف المباراة


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab1dairout.yoo7.com
 
الإسماعيلي يتصدر قمة الدوري بعد فوزه علي الاوليمبي المكافح
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العام لشباب ديروط :: القسم الرياضى :: منتدى الاخبار الرياضية-
انتقل الى: