المنتدى العام لشباب ديروط
اهلا بك في منتديات شباب ديروط هذه الرساله تفيد انك غير مسجل الرجاء التسجل لكي تستطيع المشاركه في المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يطمئن على أماكن الإقامة والتدريب قبل السفر لملاقاة ديناموز

اذهب الى الأسفل 

ما رأيك فى المنتدى
 جيد
 متوسط
 سئ
استعرض النتائج
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبد الناصر
مدير المنتدى وصاحبه
مدير المنتدى وصاحبه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 237
العمر : 25
الموقع : http://shabab1dairout.yoo7.com
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يطمئن على أماكن الإقامة والتدريب قبل السفر لملاقاة ديناموز   الخميس أغسطس 28, 2008 10:27 am

أجرى حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادى الأهلى الاربعاء اتصالا هاتفيا بقنصل مصر فى زيمبابوى للاطمئنان على إجراءات استقبال بعثة الأهلى وأماكن الإقامة وملاعب التدريب استعدادا لمباراة ديناموز هرارى فى الجولة الرابعة لدورى رابطة الأبطال الإفريقية.

وأكد حسام البدرى - فى تصريح له الأربعاء - أن بعثة الاهلى سوف تغادر القاهرة فى الثالثة من صباح الخميس متوجهة إلى زيمبابوى قبل يومين من مباراة الفريق أمام ديناموز هرارى المقرر لها يوم السبت.

وأشار البدرى الى أن الفريق سوف يؤدى تدريبه الأخير على ملعب بتروسبورت المغطى بالنجيل الصناعى وذلك فى الرابعة من بعد ظهر الخميس نظرا لضيق الوقت للتعود على أرضية الملعب الذى تقام عليه المباراة.

وأضاف المدرب العام أن مباراة ديناموز صعبة للغاية خاصة وأن الفريق يضم بين صفوفه عددا من اللاعبين المتميزين ويتطلع إلى الحصول على نقاط المباراة لتعديل موقفه فى المجموعة من أجل التأهل إلى الأدوار النهائية.

وأشار البدرى إلى أن الجهاز الفنى يستعد للمباراة جيدا منذ انتهاء مباراة المقاولون العرب فى الدورى وذلك من خلال التدريب على ملاعب بتروسبورت التى تشبه الملعب الذى سيقام عليه المباراة .

وكان الفريق قد استأنف تدريباته على ملعب بتروسبورت مساء الثلاثاء وركز على الجوانب الفنية ووضح من خلال المران أن الجهاز الفنى يسعى لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيل الذى سوف يواجه ديناموز من القاهرة وذلك بسبب الرحلة الشاقة التى تنتظر الفريق والتى من شأنها أن تحول دون إقامة تدريبات قوية للفريق فى زيمبابوى.

وشارك فى المران جميع اللاعبين المقيدين فى القائمتين المحلية والإفريقية ووضح خلال المران رغبة الجهاز الفنى فى إعداد جميع اللاعبين المتواجدين مع الفريق حتى لا يصاب اللاعبين الغير مقيدين إفريقيا بحالة من الأسترخاء قد تلقى بظلالها على أداء الفريق فى بطولة الدورى.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab1dairout.yoo7.com
 
الأهلى يطمئن على أماكن الإقامة والتدريب قبل السفر لملاقاة ديناموز
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العام لشباب ديروط :: القسم الرياضى :: منتدى الاخبار الرياضية-
انتقل الى: