المنتدى العام لشباب ديروط
اهلا بك في منتديات شباب ديروط هذه الرساله تفيد انك غير مسجل الرجاء التسجل لكي تستطيع المشاركه في المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الإسماعيلي بعشرة لاعبين يتخطى أنبي بجدارة في مباراة قوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mido Elcool
مشرف عام
مشرف عام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 10
العمر : 21
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: الإسماعيلي بعشرة لاعبين يتخطى أنبي بجدارة في مباراة قوية   الأحد أغسطس 10, 2008 6:36 am

حقق نادي الإسماعيلي فوزاً مستحقاً على فريق نادي أنبي بنتيجة 3 / 1 في المباراة التي جمعتهم على ملعب إستاد الإسماعيلية في الأسبوع الأول من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز أهداف الإسماعيلي اللاعبون عبد الله السعيد في الدقيقة 19 ومحمد فضل في الدقيقة 26 ومصطفى كريم في الدقيقة 85، وأحرز هدف أنبي الوحيد مهاجمه الإيفواري ديفونيه في الدقيقة 33 من زمن اللقاء.

وسيطر لاعبو الإسماعيلي على معظم مجريات الشوط الأول وظهر واضحاً عدم تأثرهم برحيل ركائز الفريق اللاعبون هاني سعيد وحسني عبد ربه وسيد معوض بالإضافة لغياب مدافعيه الأساسيين شريف عبد الفضيل ومعتصم سالم للإيقاف.

وهاجم الدراويش إلى أن استطاع عبد الله السعيد أن يسدد كرة قوية مقوسة من ضربة حرة مباشرة من الجانب الأيسر تلمس رأس عبد الله السعيد وسط انبي وتسكن شباك الفريق البترولي محرزاً الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 19.

بعدها حاول لاعبوا أنبي أن يدخلوا في المباراة ولكن دون فاعلية على مرمى الفريق الأصفر، ليتمكن عبد الله السعيد ومحمد حمص أن ينفذا جملة فنية متميزة على حدود منطقة جزاء الفريق البترولي أنهاها محمد فضل بتصويبه متقنة فوق حارس أنبي محرزاً الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 26.

وحاول انبي استغلال أطرافه في بناء الهجمات سعياً لتضيق النتيجة سواء من الجانب الأيسر عن طريق عبد الله رجب أو من على اليمن عن طريق أحمد المحمدي، وبالفعل استطاع هذا الأخير في الدقيقة 33 أن يهدي ديفونيه عرضية متقنة يضعها الإيفواري برأسه في شباك محمد صبحي حارس الإسماعيلي.

وكاد أحمد سمير فرج أن يوقف أفراح لاعبي أنبي سريعا بتصويبه قوية من ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 35تتصدى لها عارضة حارس أنبي.

واستطاع إبراهيم سعيد المنضم حديثاً للإسماعيلي أن يفرض نفسه بشكل واضح كالعادة على أحداث المباراة بعد أن تحصل على الكارت الأصفر الثاني مع بداية الشوط الثاني وخرج من المباراة مطروداً.

وكاد عادل مصطفى أن يتعادل لأنبي في الدقيقة 50 بعد أن صوب كرة قوية اصطدمت بالقائم الأيسر لحارس الإسماعيلي محمد صبحي دون أن يحرك الأخير ساكناً.

وفي الدقيقة 80 حاول عبد الله سعيد أن يستغل إنفراده بمرمى حارس أنبي ولكنه صوب الكرة ضعيفة بين يداه ويحرم فريقه من تحقيق الهدف الثالث.

وأجرى المدير الفني للإسماعيلي خالد القماش تغييراً موفقاً بخروج محمد فضل وإشراك العراقي مصطفى كريم الذي استطاع ببراعة أن يحرز هدف فريقه الثالث في الدقيقة 88 بعد أن مر بحارس أنبي ووضع الكرة بمهارة في الشباك.

وفي باقي المباريات استطاع بترول أسيوط أن يفوز في أرضه على الترسانة بهدف نظيف أحرزه عطية صابر في الدقيقة 18 من ضربة جزاء، وحقق بتروجيت فوزاً صعباً على حرس الحدود بهدف وحيد أحرزه مهاجمه زيكاجوري برأسه في الدقيقة 16.

وتمكن رضا الويشي مهاجم الأهلي السابق أن يحرز هدفين في الدقائق 18 و 38 ليقود فريقه الجديد المقاولون العرب للفوز على فريق طلائع الجيش..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الإسماعيلي بعشرة لاعبين يتخطى أنبي بجدارة في مباراة قوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العام لشباب ديروط :: القسم الرياضى :: منتدى الاهداف العالمية-
انتقل الى: