المنتدى العام لشباب ديروط
اهلا بك في منتديات شباب ديروط هذه الرساله تفيد انك غير مسجل الرجاء التسجل لكي تستطيع المشاركه في المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ايه سى روما يصل إلى القاهرة لملاقاة الأهلي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عبد الناصر
مدير المنتدى وصاحبه
مدير المنتدى وصاحبه
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 237
العمر : 25
الموقع : http://shabab1dairout.yoo7.com
الهواية : كرة القدم
تاريخ التسجيل : 13/07/2008

مُساهمةموضوع: ايه سى روما يصل إلى القاهرة لملاقاة الأهلي   الأربعاء أغسطس 06, 2008 9:49 am

وصلت بعثة فريق ايه سى روما الايطالي إلى القاهرة مساء الثلاثاء على متن طائرة خاصة، وذلك لأداء مباراة ودية مع فريق النادي الأهلي بإستاد القاهرة مساء الأربعاء بناء على طلب الفريق الزائر.

تضم البعثة خمسين عضوا يرأسها الجنرال السابق دى مارتينو نائب رئيس النادي، من بينهم 22 لاعبا في مقدمتهم توتي أشهر لاعبي الفريق والذي قد لا يشارك في المباراة لإصابته.

وصرح دى مارتينو لدى وصوله بأن الفريق سعيد بزيارته لمصر ولقاء فريق النادي الأهلي الذي وصفه بأنه من أعرق الأندية الأفريقية ويتميز لاعبوه بالسرعة والجدية والمهارات العالية، وقال إنه فريق جيد جدا وسريع في اللعب.

وأعرب نائب رئيس النادي الإيطالي عن أمله أن تسعد جماهير بالمباراة مشيرا إلى أن المباراة بالنسبة لفريقه تأتى فى إطار استكمال تدريباته قبل بدء الموسم الكروي في بلاده، منوها بأنه سيلعب الأسبوع المقبل مع فريق توتنهام أوكسفورد البريطاني ضمن تلك التدريبات.

وأشار إلى أن توتى أشهر اللاعبين في الفريق ربما يشارك في المباراة لمدة خمس دقائق فقط حسب حالته يوم غد الأربعاء.

من جهة ثانية، صرح السيد محرم الراغب مدير عام النادي الأهلي الذي كان في مقدمة مستقبلي البعثة الايطالية بالمطار بأن مباراة غدا التي جاءت بناء على طلب فريق ايه سى روما تأتى في إطار استكمال تدريبات فريق النادي الأهلي استعدادا للموسم الكروي المقبل وبدء الدوري العام، مشيرا إلى أن هذه المباراة تعد الثانية بالنسبة للنادي الأهلي في إطار تلك الاستعدادات وذلك بعد مباراته الأولى في ألمانيا مؤخرا.

وأضاف أن المباراة سوف تذاع غدا على قناة الأهلي الفضائية والقناة الثانية المصرية فقط، مؤكدا أنه ليس هناك أي قناة فضائية أخرى ستذيع المباراة.

يعد فريق ايه سى روما أحد أبرز الأندية الايطالية وقد حصل على كأس ايطاليا مؤخرا بعد تغلبه على فريق الانتر ميلان بطل الدوري وسبق أن فاز بالدوري الايطالي ثلاث مرات وبالكأس تسع مرات وبالسوبر مرتين.

ويضم الفريق عددا من أشهر نجوم الكرة في العالم في مقدمتهم اللاعب توتى الملقب بالملك وهو الهداف الأول للفريق برصيد 205 أهداف، كما يضم بين صفوفه خمسة من لاعبي المنتخب الايطالي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shabab1dairout.yoo7.com
 
ايه سى روما يصل إلى القاهرة لملاقاة الأهلي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العام لشباب ديروط :: القسم الرياضى :: منتدى الاخبار الرياضية-
انتقل الى: