المنتدى العام لشباب ديروط
اهلا بك في منتديات شباب ديروط هذه الرساله تفيد انك غير مسجل الرجاء التسجل لكي تستطيع المشاركه في المنتدي




 
الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يفوز على المقاصة ودياً بقيادة ميهوب وبمشاركة أبو تريكة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ظاظا



ذكر
عدد الرسائل : 7
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 30/07/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يفوز على المقاصة ودياً بقيادة ميهوب وبمشاركة أبو تريكة   الجمعة أغسطس 01, 2008 5:54 am

فاز فرق النادي الأهلي على فريق المقاصة إحدى فرق دوري الدرجة الثانية بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهم على ملعب التتش بالجزيرة.

أحرز هدفي الأهلي لاعبه الجديد هاني العجيزي في الدقيقتين 4 و 21 من الشوط الأول بينما أحرز المقاصة هدفه الوحيد من ضربة جزاء في الدقيقة 28 من نفس الشوط.

وقاد اللقاء فنيا مدرب الفريق علاء ميهوب وحده لسفر باقي تشكيل الجهاز الفني مع الفريق لخوض مباراة الأسيك ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشارك في اللقاء اللاعب محمد أبو تريكة الذي استعاد الكثير من مستواه البدني والفني ولاعبوا الأهلي الجدد هاني العجيزي وحسين علي وعبد الحميد أحمد ومجموعة من اللاعبين الذين لم يسافروا مع الفريق بالإضافة لبعض لاعبي فريق 18 سنة.

وذكر الموقع الرسمي للقلعة الحمراء أن الأهلي بدأ اللقاء بتشكيل مكون من محمد الشناوي ومحمد عبد المجيد وحسين علي و عبد الحميد أحمد وأحمد علي وحسن مصطفى ومحمد أبو تريكة وهاني العجيزي وأحمد حسن دروجبا ولاعبا فريق 18 سنة رضا شحاتة وإسلام مصبح.

وفي الشوط الثاني أجري ميهوب بعض التغيرات بإشراك محمود سمير وباسم عبد العزيز ومحمد أبو سيف بدلاً من هاني العجيزي وعبد الحميد احمد وحسين علي.

يذكر أن فريق النادي الأهلي قد سافر إلي العاصمة الأيفوارية أبيدجان لملاقاة فريق أسيك يوم السبت 2 أغسطس في ثاني لقاءات الفريق بدوري المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يفوز على المقاصة ودياً بقيادة ميهوب وبمشاركة أبو تريكة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
المنتدى العام لشباب ديروط :: القسم الرياضى :: منتدى الاخبار الرياضية-
انتقل الى: